اعلان

Tuesday, April 21, 2020

جريمة قتل جماعية في جبل لبنان



بيروت: «الشرق الأوسط» ...
نفذ شخص مجهول جريمة قتل جماعية، أمس، في خراج بلدة بعقلين في منطقة الشوف، بجبل لبنان، أدت إلى سقوط 9 أشخاص من الجنسيتين السورية واللبنانية، بينهم أطفال.

وأفادت مصادر أمنية لـ«الشرق الأوسط» بأن الأشخاص التسعة قتلوا ببندقية صيد من طراز «بومب أكشن»، مما يعزز نظرية القاتل الواحد. وبين القتلى 5 سوريين، بينهم طفل في العاشرة، وشاب من بلدة بعقلين، وشقيقان لبنانيان من بلدة عرسال الحدودية مع سوريا يعملان في المنطقة، كما وُجدت جثة امرأة لبنانية من بلدة بعقلين مقتولة في منزلها.


جريمة-قتل-جماعية-في-جبل-لبنان

وأشارت المصادر إلى فرار الجاني الذي تلاحقه العناصر الأمنية. وعلمت «الشرق الأوسط» أن المرأة اللبنانية قتلت ذبحاً، فيما اختفى زوجها وأحد أقاربه. وأحد القتلى من عائلة حرفوش هو شقيق الزوج الذي تحاول السلطات تحديد مكانه ومصيره.

واستعملت القوى الأمنية طائرات الهليكوبتر لتمشيط المنطقة، وتم سحب سيارة من قرب مجرى النهر، تبيّن أنها عائدة للجاني.

واستنكر رئيس الحكومة، حسان دياب، الجريمة، وطالب الأجهزة الأمنية والقضائية بالإسراع في التحقيق، وكشف ملابسات الجريمة، ومرتكبيها لمحاسبتهم، متوجهاً بالتعازي إلى عائلات الضحايا.

كذلك استنكر نائب المنطقة مروان حمادة الجريمة، معلناً أن «القوى الأمنية ناشطة في البحث عن الجاني أو المجرمين»ـ ولفت إلى أن «بعض الدلائل بدأت تتجمع، وربما تدل على وجود شخص يعاني من اضطرابات عقلية لأن من يقوم بجريمة كهذه لا يمكن إلا أن يكون كذلك، ولا بد من مطاردته وإلقاء القبض عليه ومحاكمته بسرعة».

from الشرق الأوسط
https://ift.tt/3eM7531

No comments:

Post a Comment

برجاء اكتب تعليقك هنا