اعلان

Sunday, April 19, 2020

«سبايدر» تغرم كومان 50 ألفا

افادت صحيفة «بيلد» الألمانية أن نادي بايرن ميونيخ عاقب لاعب وسطه الفرنسي كينغسلي كومان لأنه لم يستخدم سيارة «أودي» للذهاب لتمارينه الأخيرة. ووفق المصدر نفسه، اعتذر اللاعب الدولي الفرنسي من النادي ومن «أودي»، وقال إنه استخدم سيارة أخرى بسبب «تحطم المرآة الجانبية في سيارة أودي».

وعلى خلفية عدم استخدامه سيارة «أودي» خلال تنقله للقيام بتمارينه الأخيرة، عاقب نادي بايرن ميونيخ لاعب وسطه الفرنسي كينغسلي كومان، بحسب ما ذكرت صحيفة «بيلد» المحلية. و«آودي» هي الراعي الرسمي لفريق ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني في كرة القدم.

spidar-coman


ويتعين على لاعبي النادي البافاري الحضور إلى التمارين بسيارات أودي، صاحب حصة بنسبة 8.33% في النادي.

لكن كومان (23 عاما) فضل سيارة ماكلارين 570 سبايدر المترفة، فتعرض لعقوبة على غرار زميليه نيكلاس زوله والبرازيلي فيليب كوتينيو وأيضا المدير الرياضي البوسني حسن صالح حميدزيتش الذي دفع غرامة بقيمة 50 ألف يورو في وقت سابق.

وقال الدولي الفرنسي لصحيفة «بيلد» الألمانية: «أعتذر من النادي ومن أودي لعدم الحضور إلى التمارين بسيارة الشركة. والسبب يعود إلى تحطم المرآة الجانبية في سيارة أودي التابعة لي».

ويتعين على لاعب يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جرمان الفرنسي السابق أن يقوم بحصة من التوقيعات للمعجبين في مصنع «أودي» في إينغولشتات.

from https://ift.tt/2BVUlWs
 https://ift.tt/2VExFSR

No comments:

Post a Comment

برجاء اكتب تعليقك هنا