اعلان

Friday, April 17, 2020

بموافقة خادم الحرمين.. السماح لـ«الأجرة» بالعمل مع تطبيقات التوصيل خلال تعليق «نقل الركاب»

وافق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، على السماح لمركبات الأجرة العامة للعمل مع تطبيقات التوصيل،

almalek-salman-syarat-alogra


وافق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، على استئناف عمل مركبات الأجرة العامة مع تطبيقات توجيه المركبات، خلال فترات السماح في المدن التي لا يطبق بها المنع الكلي للتجول، والذي سيساهم بفتح فرص عمل بديلة للسائقين، خلال فترة تعليق خدمات نقل الركاب ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فايروس كورونا المستجد.

أعلن ذلك، وزير النقل المهندس صالح الجاسر، الذي تقدم بالشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين لموافقته الكريمة بالسماح لمركبات الأجرة العامة للعمل مع تطبيقات التوصيل.

وأوضح الجاسر أن فريق عمل متخصص ضم جهات عدة وضع ضوابط محددة ومقننة لذلك لضمان الأخذ بالإعتبار أعلى معايير السلامة حفاظاً على صحة الركاب والسائقين، مشيراً إلى أن الهيئة العامة للنقل سوف تعلن عن هذه الضوابط.

وجدد وزير النقل شكره للمقام الكريم على موافقته على عمل سائقي مركبات الأجرة مع تطبيقات توصيل الطلبات خلال فترة جائحة كورونا بشكل إستثنائي وفق الاشتراطات والمتطلبات التي تضعها الجهات المعنية بتنظيم هذا النشاط حالياً وسوف يتم الإعلان عنها.

وأكد الجاسر أن هذه القرارات تأتي تقديراً من القيادة لوضع منشآت القطاع الخاص التي تأثرت أعمالهم بسبب الإجراءات الإحترازية لمواجهة فايروس كورونا المستجد ومنها منشآت قطاع الأجرة ولدعم العمل في تطبيقات توصيل الطلبات التي يعول عليها كثيراً في هذه الظروف.


from https://ift.tt/2BVUlWs
 https://ift.tt/2KqOT0V

No comments:

Post a Comment

برجاء اكتب تعليقك هنا