اعلان

Sunday, April 19, 2020

أهلاويون يرفضون اعتذار عسيري: تصريحه «قلة احترام»

رفضت شريحة كبيرة من جماهير النادي الأهلي الاعتذار الذي قدمه مهاجم الفريق مهند عسيري عقب التصريح الذي تناولته وسائل التواصل الاجتماعي والذي أشار من خلاله للاعب هتان باهبري بأنه اتخذ الخطوة المناسبة بعد الانضمام للهلال: «كونه نادياً كبيراً ويحقق له ما يريد»، فيما وصفه البعض بـ«قلة الاحترام لناديه». وحاول اللاعب إخماد الغضب الأهلاوي، بإشارته إلى أن الحوار مع زميله باهبري «مجتزأ» وسارع بوضع المقطع الحقيقي والذي جمعه مرفقاً معه توضيحاً شخصياً منه.

ahlaweeoon-eatezar-asiri

وقال اللاعب مهند عسيري مهاجم فريق الأهلي من خلال توضيحه إن المقطع المتداول مع هتان باهبري «مجتزأ ولا يعبر عن رأيي الكامل والأهلي كبير بجماهيره وسيبقى كذلك ومن فهم حديثي بشكل خاطئ من قبل جماهير النادي الأهلي فأنا أعتذر لهم».
وأضاف: «لو أردت الانتقال إلى فريق الهلال لكان ذلك حدث قبل 3 أعوام وأنا لا أستصغر النادي الأهلي ولن أفعل وهو كبير بتاريخه ورجاله وجماهيره وقد طلبت من زميلي هتان باهبري أن نشاهده في النادي الأهلي مستقبلاً في أثناء حديثي معه وتم اجتزاؤه».
واختتم مهند عسيري حديثه بقوله: «يبدو أن هناك من يبحث عن تصفية حساباته معي ولكن على من يريد ذلك أن يظهر مثلي ولا يؤجج الجماهير بالخفاء».
وبدأت الأزمة عندما دخل عسيري في محادثة عبر «إنستغرام» مع هتان باهبري لاعب الهلال، وقال خلالها لباهبري: «أهنئك على اختيارك اللعب للهلال، لأنه ناد كبير ويحقق لك ما تريده، وأتمنى أن تنتقل للعب معنا بالأهلي مستقبلاً». واعتبرت جماهير الأهلي حديث عسيري تقليلاً من شأن ناديهم وإسقاطاً سلبياً على الأهلي وصبّت الجماهير الأهلاوية جام غضبها على مهند عسيري وقامت الإدارة بفرض غرامة مالية على اللاعب.
من جهة أخرى، تبحث إدارة النادي الأهلي برئاسة عبد الإله مؤمنة رئيس مجلس الإدارة عن أفضل السبل والمقترحات لتعامل مع المرحلة المقبلة وترتيب الأمور المالية والإدارية بعد توقف الأنشطة والمسابقات الرياضية المحلية بقرار من قبل وزارة الرياضة السعودية لمنع تفشي فيروس كورونا والمحافظة على سلامة جميع منسوبي القطاع الرياضي.
ويتوقع مسؤولو النادي الأهلي انخفاضاً في الموارد المالية الخاصة باستثمارات وعقود الرعاية الخاصة بالنادي بسبب توقف المنافسات الإجباري مما يجعلها تسارع في وضع أفضل السبل لتعامل مع المرحلة المقبلة بعد أن تم وضع عدد من المقترحات من قبل أعضاء مجلس الإدارة ومن ضمنها مراجعة العقود الخاصة بالأجهزة الفنية للألعاب المختلفة في النادي بجانب عقود العاملين واتخاذ حيالها بعض التوصيات التي تم إقرارها من قبل الإدارة.
وكان مجلس إدارة النادي ‎الأهلي قد عقد اجتماعاً برئاسة عبد الإله مؤمنة عبر تقنية «الفيديو كونفرانس» مساء يوم الأربعاء الماضي وناقش المجلس خلال اجتماعه عدداً من الموضوعات المتعلقة بألعاب النادي المختلفة خلال فترة التوقف الحالية وأزمة فيروس كورونا والجهود التي تتخذها الإدارة في هذا الصدد.

from الشرق الأوسط
 https://ift.tt/3aiYUaJ

No comments:

Post a Comment

برجاء اكتب تعليقك هنا